حتى لاتقعو فيما وقعت فيه..!

الاحد 12 مارس 2023 - الساعة 12:25 صباحاً

سأنشر ماحصل لي حتى يستفيد من يقرأ مقالتي  رغم معرفتي بأن هناك من لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب.

 

انا مثل غيري من اليمنيين نتردد على جمهورية مصر العربيه .اللتي لايحس اليمني بأنه غريب فيها، قررت في العام الماضي ان افتح لي حساب بنكي حتى لا اضطر لحمل الفلوس معي ولكي استطيع استخدام  بطاقة مستر كارد اللتي يعطيها البنك للتبضع بها بدل الكاش.

 

بعد مافتحت الحساب في بنك Emirates NBD في فرع مدينتي بالقاهره واجهتني العديد من المصاعب .أخرها قبل اسبوع حيث ذهبت الى البنك واتفاجأ ان حسابي مغلق وبعد جهد ووقت فتحو الحساب ووضعت فيه مبلغ بالجنيه المصري  وقالو لي خلاص حسابك انفتح..

 

وعندمااردت استخدم البطاقه واذا بالصراف الألي يرفضها رجعت اليهم وقالو ماعليش الحساب انقفل وسنفتحه انتظر 10 دقائق وانتظرت بدل ال١٠ دقائق نصف ساعه ولأني كنت مشغول اضطريت  اغادر على اساس انهم سيفتحونه  وصلتني رساله بالتلفون بأن حسابي انفتح ورجعت اليوم التالي وهوا يوم أمس 9 مارس لكي استخدم الكرت ولم يقبله جهاز الصرف دخلت الى البنك اكلم الموضفين وكعادتهم يقولون 10 دقايق وسنفتحه انتظرت ١٠دقائق و١٥ دقيقه وهم يقولو 5 دقائق فقط  دقيقتين وبعد مرور ساعتين أضطر يت للمغادره إلى المطار حتى لا تفوتني الطياره دون ان استطيع أستخدام  او سحب اي مبلغ من فلوسي اللتي وضعتها لديهم طيلة اسبوع كامل وانا اتردد عليهم دون فائده هذا البنك Emirates NBD القاهره..

 

هذا ماحصل لي معه لمن اراد ان يستفيد من الدرس طبعًا رغم اخلاق الأخوة المصريين العاليه بشكل عام  إلاّ ان ما حصل لي كان تجربه سيئه جدا فقد كنت اريد اعطي السائق مستحقاته لل 11 يوم اللتي كان معي فيها وبعض الألتزامات الأخرى . ولكن دون جدوى  وبما اني غريب في مصر والمثل يقول ياغريب كن اديب لم يكن أمامي إلاًّ وسيلة الضعيف هوا ان انشر ما حصل لي ليصلكم ويصل إلى المسؤلين عن هذا البنك السيء.

اطلب من الأخوة اليمنيين خصوصًا المتواجدين في الشقيقه مصر ان يعيدو نشر المنشور لتصل إلى الأخرين ودمتم في خير.

 

▪︎لواء الركن قائد الشرطة العسكرية

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس