العازفون على وتر الوحدة أكثر الخلق انفصاماً..!!

الثلاثاء 09 يوليو 2019 - الساعة 06:00 صباحاً

وانت تقرأ،  لبن دغر يعجبك كمثقف،  وككاتب،  لكنه يؤذي مشاعرك،  عندما يوجه رسائله الانفصامية باسم الدفاع عن الوحدة وما اسماها مشاريع التقسيم..!

 

عن اي مشاريع يا ترى يتحدث رئيس الوزراء الأسبق الذي كاد ان يقبر العملة ويهد اقتصاد البلد الى القاع؟!

 

ما الذي عمله بن دغر حينما كان رئيساً للوزراء وماهي انجازاته فالحديث عن مشاريع التقسيم يظل موال ينم عن حالة انفصام وشخصية انتهازية ترفع شعارات لغرض كسب مواقف وحجز مقاعد في قطار المراحل مستقبلاً .. رغم ان اليمن ليست بها قطار حتى قطار بن دغر الذي تحدث عنه مات بعد قطار صاحبه المرحوم.!!

 

انا لا احترم من يكتب كلاماً وهو لا يؤمن به ولا ينفذه فقد جُرب بن دغر كرئيس لحكومة قُدم لها من الدعم مالم يُقدم لغيرها فماذا انجز وما هي المشاريع التي نفذها؟!

 

كل ما انجزه بن دغر هي كتاباته في مواقع التواصل ولباقته ودفاعاته عن الوحدة ربما لا يفهم ان الدفاع عن الوحدة يأتي من خلال توفير الخدمات وتعزيز العملة الوطنية والشراكة الحقيقية في صناعة القرار وليس كيل الاتهامات وتلفيقها وحشر اطراف في مربع عدائي تحت شعار الدفاع عن الوحدة او استخدام الوحدة لغرض الاقصاء والإلغاء والتهميش واختزال الجنوب في شخصه هو ومجايليه..

 

بن دغر شخص كاذب ومخادع ومغالط وان تلبس بالتواضع والطيبة فهو مجرد حرباء تكن داخلها لون عكس ما يظهر ويطفوا على سطح جلدها من تلاوين متعددة.

 

فكم من مشاريع اعلن عنها ولم تنفذ اطلاقاً حتى حجر الاساس التي وضعها لجامعة اقليم سبأ لا زالت ماثلة مكانها ولم يتم بناء طوبه غيرها منذ تلك اللحظة حتى الااااان وغيرها من مشاريع اعلن عنها لم تنفذ والشواهد تحكي ذلك والوقائع.

 

اما التعيينات المخالفة لقانون الوظيفة والمنصب فقد تمت في عهده اكبر حزمة تعيينات في تاريخ اي حكومة يمنية..  لقد كانت مهمة بن دغر هي العمل بما يجعل الناس يترحموا على عفاش وقد نحج ووصل الحال بالكثير ان يترحم على صالح ويتمنوا عودة حكومته ورئيسها مجور او با جمال او الارياني بسبب سياسات وسوء ادارة بن دغر وفساده الكبير وعبثه وخدعه.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس