جماعة الحوثي تخترق مسقط رأس الرئيس هادي

الاحد 17 أكتوبر 2021 - الساعة 06:47 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

كشفت إدارة الأمن في محافظة أبين عن القاء القبض على خلية استخباراتية تعمل لصالح مليشيات الحوثي في نشر افكارها والتجنيد لها في مديرية الوضيع مسقط الرئيس هادي.

 

وقالت إدارة الأمن في بيان لها بان قواتها قامت مساء الجمعة بمداهمة قرية "الكمع" بمنطقة السواد مديرية الوضيع  بعد بلاغ عن خلية استخباراتية تعمل لصالح المليشيا في نشر الفكر الحوثي المتطرف.

 

مضيفة بان المداهمة جاء بعد عمل استخباراتي قامت به استمر لشهور لرصد الخلية ، وأنها اشتباكات مع عناصر الخلية ما اسفر عن مقتل أحد عناصرها والقبض على سبعة من عناصر من تلك الخلية.

 

لافتة الى أن عناصر مسلحة سلفية قامت بتعزيز قوات الامن والاشتباك مع عناصر الخلية الذي استمر لساعات ، وأدى إلى إصابة ثلاثة من عناصر الأمن ، قبل ان يتم السيطرة على مقر الخلية والقبض على عناصرها.

 

مشيرة الى أنها عثرت داخل المكان على شعارات جماعة الحوثي وعدد من الملازم الحوثية المتطرفة والصواعق المتفجرة وصور قتلى لحوثيين تحتفظ بهم هذه الخلية.

 

أدارة الأمن قالت بان هذه المداهمة جاءت بعد حوالي 20 يوما من إلقاء القبض على أحد المطلوبين الذين يعملون لصالح تلك المليشيات في تلك المنطقة بعد متابعة وعملية رصد  وتحري واسعة قامت بها قوات الأمن للبحث على خلية حوثية.

 

وكشفت إدارة الأمن بان القبض على هذا العنصر أدى الى القاء القبض على زعيم الخلية ، الذي قالت بأنه عمل سابقاً قائداً لأحد النقاط التابعة للجماعة في محافظة البيضاء لأكثر من سنتين ليتم بعدها تعيينه مديراً عاماً لمديرية الوضيع من قبل تلك الجماعة.

 

وحذرت إدارة الأمن من التستر على مثل هذا الخلايا ، وقالت بأنها ستقوم بمداهمة كافة الأوكار التي تصل منها بلاغات  بمأوى تلك العصابات دون تراجع أو تردد.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس