رئيس مجلس النواب: واحدية الثورة والنضال الشعبي لن يسمح بتواجد المشروع الفارسي على الأرض اليمنية

الاثنين 18 أكتوبر 2021 - الساعة 03:30 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 

 

قال رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني بأن الاحتفال في العيد 58 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة العظيمة يذكرنا دوماً بنضالات الرعيل الأول من الصفوة اليمنية الذين قارعوا أعتى إمبراطوريات في العالم، من أجل سلامة وسيادة واستقلال وطنهم اليمن.

 

 وأضاف انه وبعد نضال طويل بدأ بانطلاق شرارة الثورة في الـ14 من أكتوبر التي آذنت بذهاب الاستعمار البريطاني وفي ذات الوقت كان لها دور أخر في واحدية الثورة".

 

وتابع البركاني " ان القيادة السياسية وكافة مؤسسات الدولة ستعمل على ان يكون الـ 14 أكتوبر بداية إلزام لاستعادة زمام المبادرة ولاستعادة لحمة القيادة والشعب وإعادة النظر في كثير من القضايا التي نعيشها ويعيشها المواطن اليمني اليوم لأننا نتذكر أولئك المناضلين الذين قدموا دماءهم من قيادات ورجال ومناضلي جبهة التحرير والجبهة القومية وأرووا بدمائهم تراب الوطن لاستقلاله وكرامته ومدنيته.

 

مشيراً الى أن تضحيات أبناء الشعب اليمني في مواجهة كهنوت الامامة في شمال الوطن وصلف الاستعمار في جنوبه..

 

مضيفاّ بأن الذين قاتلوا في صنعاء ومن صعدة حتى إب، لم ينثنوا ولم ينحنوا على الإطلاق حتى سقطت الإمامة والاستعمار البغيضين وستسقط اليوم كافة المشاريع المرتبطة بها بإرادة الله وإرادة شعبنا اليمني العظيم".

 

مؤكداً بأننا جميعاً نستمد منها كثورة ومنهم كأبطال معنوياتنا العالية بأننا سنهزم المشروع المتخلف ونستعيد لليمن مجدها وألقها وكبرياءها وعزتها ومجدها، ولن يكون للمشروع الفارسي أي مكان على الأرض اليمنية فاليمن ليست قابلة لأي مشروع أجنبي

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس