وزير الأشغال العامة يناقش تنفيذ مشاريع الطرق مع محافظي لحج وتعز

الاربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة 04:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 

 

بحث وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين اليوم مع محافظي محافظة لحج اللواء احمد التركي وتعز الاستاذ نبيل شمسان  عدد من مشاريع الطرق التي سيتم تنفيذها في المحافظتين ..

 

وقال وزير الاشغال والطرق المهندس مانع بن يمين خلال لقاءه اليوم محافظي محافظات لحج و تعز انه ووفقا لتوجيهات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سيتم تدشين مشروعي طور الباحة والتربه تعز خلال الفترة القريبة القادمة.

 

ووعد الوزير انه سيتم ادراج عدد من المشاريع للمحافظتين ضمن البرنامج الاستثماري للعام ٢٠٢١_٢٠٢٢م وان المشاريع تاتي في اطار تطبيع الحياة في المحافظات المحرره وتسهيل عملية النقل للشاحنات الكبيرة والمركبات الصغيرة وحركة نقل المسافرين بين تلك المحافظات ..

 

مشيراّ الى الأهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالمحافظات المحررة من خلال تخصيص المشاريع الحيوية لها والذي كانت للحج وتعز نصيب كبير فيها.

 

بدورهما اشادا محافظي محافظة لحج اللواء احمد التركي وتعز الاستاذ نبيل شمسان بالاهتمام الكبير الذي تولية قيادة الدولة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزارة الاشغال العامة والطرق والتي تجسدت بعدد من المشاريع الحيوية والتي سيتم تنفيذها بالمحافظتين قريبا باللاضافة الى ما سيتم ادراجه من مشاريع في البرنامج الاستثماري للاعوام ٢١ - ٢٢م  

 

كما تطرقا الى المعاناة التي يعانيها ابناء محافظتي لحج وتعز في عملية التنقل للبضائع وحركة المسافرين الامر الذي يستدعي تنفيذ هذه الطرق وبصورة عاجلة .

 

حضر الاجتماع وكلاء وزارة الاشغال المهندس حسين العقريي وكيل قطاع الاشغال والمهندس علي احمد حسن وكيل قطاع الاسكان والتخطيط الحضري والمهندس وليد ردمان وكيل قطاع الطرق والمهندس مهيب الحكيمي الوكيل المساعد للشؤون الفنية بمحافظة تعز.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس