بن عديو يقيل مدير عام في شبوة بسبب انتقاده لعبث الإخوان - وثيقة

الخميس 18 نوفمبر 2021 - الساعة 08:01 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

أقال محافظ شبوة الإخواني محمد بن عديو أحد مدراء العموم بالمحافظة بعد أيام من انتقاده للعبث الذي تقوم به جماعة الإخوان في محافظة شبوة .

 

وكشفت وثيقة رسمية عن إصدار بن عديو يوم أمس الأربعاء ، قراراً بتكليف / هادي سعيد عبدالله الخرماء مديراً عاما لمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

 

وجاء تكليف الخرماء كبديل للمدير العام السابق / محمد سالم الشكلية ، بعد أيام من إصداره لبيان حاد هاجم فيه ما اسماها بـ " الهيمنة الإخوانية " وقال بأنها افسدت الوضع في محافظة شبوة.

 

>> للمزيد : مسؤول محلي : الهيمنة الإخوانية أفسدت المهام العسكرية والوطنية للسلطات في شبوة

 

الشكلية عبر عن إدانته الشديدة لاعتداء السلطة الإخوانية المسلح، على مخيم الاعتصام السلمي لأبناء مديرية رضوم وبقية مديريات المحافظة، معلناً تأييده لأي خطوات هادفة إلى إنقاذ المحافظة من المخاطر والهيمنة الإخوانية ، حد قوله.

 

نشطاء من المحافظة اعتبروا القرار رسالة تحدي من المحافظ الإخواني ضد الحراك الشعبي المتصاعد بالمحافظة لرفض العبث الذي تمارسه الجماعة وتسببها في سقوط مديريات بيحان الثلاث بيد الحوثي دون قتال أواخر سبتمبر الماضي.

 

مشيرين الى ان اقالة مدير عام مديرية رضوم بسبب انتقاده العبث الإخواني ، تأتي بعد يومين من اللقاء الجماهيري الحاشد الذي عقده أبناء ومشائخ ووجهاء شبوة في منطقة الوطأة بمديرية نصاب وخرج بمطالب عدة على رأسها اقالة السلطة المحلية الخاضعة لسيطرة الاخوان.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس