"قائد القوات المشترك".. يؤكد استمرار تقديم الدعم والإسناد للجيش والألوية العسكرية ويثمن موقف الإمارات وتضحياتها في اليمن

السبت 15 يناير 2022 - الساعة 11:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

أكد قائد القوات المشتركة الفريق الأول الركن مطلق الأزيمع ، على استمرار جهود قيادة القوات المشتركة وحلفائها بدعم الجيش الوطني ودعم وإسناد الوية العمالقة والالوية العسكرية لإعادة الشرعية في اليمن. 

 

وأشاد الأزيمع خلال ترأسه، اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً بالقيادات الميدانية وقيادة التحالف، في مأرب، بتضحيات الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة والقبائل، الذين تضافرت جهودهم مع أشقائهم في التحالف العربي لتطهير شبوة من رجس الحاقدين وعار المتخاذلين”. على حد قوله.

 

وعتبر قائد قوات المشتركة للتحالف بأن “أساس القوة وعنوان النصر هو تلاحم أهل اليمن. وأن استمرار هذا التلاحم والتضامن وحشد الطاقات قد بدأ في مأرب ثم ثنّى بشبوة، وثلّث بـ (حرية اليمن السعيد)”.

 

مضيفاً : أن “التحالف لا زال يؤكد أن ميناء الحديدة في ظاهره استقبال للمواد والبضائع الانسانية والمدنية. ولكن حقيقته استقبال الاسلحة وآلة التدمير الإيرانية من صواريخ وطائرات انتحارية. وأنه منطلق الزوارق المفخخة وكذلك للقرصنة”.

 

ومشدداً على ضرورة ترك المصالح الضيّقة والمنافع الذاتية إكراماً للشهداء ومستقبل اليمن السعيد. على حد تعبيره، وعبر عن شكره لمأرب، واصفاً إياها بقلعة الصمود العصيّة.

 

 كما اشاد بمواقف قوات التحالف العربي، التي قال إنها “تجلت من خلال وقفتهم العروبية في درء الشر عن إخوانهم في اليمن ورفضهم أن تحكم  هذه المليشيا المدعومة من إيران قبضتها على اليمن وأهله”.

 

مثمناً موقف دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال ما تقدمه من تضحيات بطولية مشاركة بذلك شقيقتها المملكة العربية السعودية وشقيقاتها دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

 

ودعا الازيمع، الآباء والأمهات في صنعاء وصعدة وعمران وذمار وكل المناطق التي تقع تحت سيطرة ميليشيا الحوثي، الى عدم ارسال ابنائهم إلى محارق الموت. وأن لا يسلموهم لمن لاعقل ولادين ولا فكر ولا تاريخ ولا مستقبل له. حسب قوله.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس