قتلى وجرحى بانفجار صهاريج محروقات في ابوظبي وجماعة الحوثي تعلن استهدافها للامارات

الاثنين 17 يناير 2022 - الساعة 04:31 مساءً
المصدر : متابعات خاصة

 

أعلنت شرطة أبوظبي بدولة الامارات اندلاع حريق صباح الإثنين مما أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك.

مضيفة في بيان لها الى وقوع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.

وقال البيان بأن التحقيقات الأولية تشير إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق.

لافتة الى أنه تم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق ؛ وان السلطات المختصة باشرت في فتح تحقيق موسع حول سبب الحريق والظروف المحيطة به.

وفي وقت لاحق أعلنت شرطة أبو ظبي وفاة شخص من الجنسية الباكستانية و 2 من الجنسية الهندية و إصابة 6 بالانفجار  الذي شهدته منطقة مصفح.

جماعة الحوثي من جانبها اعلنت عبر ناطق مليشياتها المدعو يحيى سريع بانها قامت باستهداف العمق الاماراتي ؛ لافتا الى انه سيتم توضيح ذلك لاحقا.

واكد ناطق الجماعة محمد عبدالسلام في تغريدة له على "تويتر" استهداف مليشياتها لدولة الامارات ؛ بسبب مواصلتها بالمشاركة في اطار التحالف العربي في الحرب باليمن.

وهدد ناطق الحوثي باستهداف الامارات في عمليات قادمة حيث اشار الى إعلان الامارات قبل نحو عامين انتهاء عملياتها العسكرية في اليمن ؛ مضيفا : لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت، وعلى إثر ذلك فهي بين أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس