قوافل المساعدات الإماراتية تصل الى بيحان العلياء بعد تحريرها من مليشيا الحوثي

الخميس 20 يناير 2022 - الساعة 10:01 مساءً
المصدر : الرصيف برس - شبوة

 

 سير الهلال الأحمر الاماراتي قوافل المساعدات الإنسانية والغذائية العاجلة للأسر ذات الدخل المحدود في عدد من مديريات بيحان المحررة بمحتفظة شبوة . 

 

ويأتي ذلك ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الاماراتي والسلطة المحلية لتطبيع الحياة في هذه المديريات عقب تحريرها من مليشيا الحوثي حيث بادر الفريق الميداني لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة صباح اليوم الى توزيع (3500 )سلة غذائية، تزن (149.8طنا ) من المواد الغذائية.

 

و من المتوقع ان يستفيد من هذه المساعدات مايزيد عن (21،000) فرداً من الأسر ذات الدخل المحدود في المديرية ، والتي تعد من أكبر المديريات كثافة بالسكان في محافظة شبوة ..

 

ومن جهته أعرب مدير عام مديرية بيحان العلياء الاستاذ / محمد أحمد شيخ الفاطمي عن شكره وأمتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة إزاء الدور الإنساني والإغاثي الذي تقدمه عبر ذراعها الإنساني في اليمن هيئة الهلال الإحمر الإماراتي والذي دائماً مايكون عوناً وسنداً في مثل هذه الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 وفي السياق نفسه أعرب العديد من المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومةً وشعباً على وقوفهم ودعمهم السخي لإخوانهم في محافظة شبوة..

 

 مؤكدين على أن ماتقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من مساعدة لإخوانهم في محافظة شبوة لم يكن وليد اللحظة ، بل أن أيادي الخير الإماراتية قد سبق لها وأن ساهمت في تخفيف معاناة أهالي بيحان بعد تحريرها في المرة الأولى من المليشيات الحوثية..

 

 وهذا يدل على اهتمام وحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مد يد العون لإخوانهم في المحافظات اليمنية المحررة

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس