منتخبنا الوطني يتعادل مع سنغافورة في اول مشواره لكأس العالم قطر 2022

الجمعه 06 سبتمبر 2019 - الساعة 02:16 صباحاً
المصدر : خاص

تعادل منتخبنا الوطني مع نظيره السنغافوري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما ظهر الخميس، على الملعب الوطني بسنغافورة في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وتأخر منتخبنا الوطني بهدف في النصف الساعة الأولى من عمر المباراة لكن لم يهدأ بال افضل لاعب في المنتخب اليمني "عبدالواسع المطري" حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 .

 

هدف التعادل أحيا آمال لاعبي منتخبنا وتقدم نحو نصف ملعب السنغفوريين وأسفر ذلك عن هدف التقدم جاء عبر المهاجم الرائع "محسن قراوي" قبل انطلاق صافرة حكم المباراة بدقيقة واحدة لينتهي على أثره الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني انخفض نسق الأداء للاعبي منتخبنا فاستغله السنغفوريين بهدف التعديل في الدقيقة 52' وعليه انتهى اللقاء بالتعادل

 

ويتواجد المنتخب اليمني في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره السعودية وأوزبكستان وفلسطين وسنغافورة.

 

من المقرر، أن يواجه منتخب اليمن نظيره السعودي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، على الأراضي البحرينية يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

ويصعد أصحاب المركز الأول في الثماني مجموعات بالإضافة إلى أفضل 4 ثواني إلى المرحلة الثالثة والأخيرة المؤهلة إلى كأس العالم، والتي يتم خلالها تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين، كل واحدة بها 6 منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المونديال، أما المقعد الخامس يحسم عن طريق مواجهة مباشرة بين صاحبي المركز الثالث في المجموعتين.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس