شبوة .. بعد مداهمة قواتهم فعالية الانتقالي .. الكثيري يدعو وفدهم في الرياض ايقاف التفاوض مع "الإخوان"

السبت 26 يونيو 2021 - الساعة 04:33 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

  

 

اقتحمت قوات جماعة الإخوان المسيطرة على السلطة بمحافظة شبوة ، منطقة عبدان ، فجر اليوم السبت، كما تمركزت في المكان المحدد لاقامة المهرجان الذي ينظمة المجلس الانتقالي.

 

 

ودعا المجلس الانتقالي، وفده التفاوضي في مباحثات استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، إيقاف كافة أشكال التفاوض مع الشرعية، حتى يتم وضع ملف محافظة شبوه في صدارة أولويات تنفيذ الاتفاق، ومعالجة الأوضاع فيها بشكل كامل.

 

جاءت ذلك ردا على اقتحام مليشيا الإخوان، فعالية جماهيرية سلمية للمجلس الانتقالي، في مديرية نصاب بمحافظة شبوة جنوب شرقي البلاد.

 

وقال المتحدث باسم المجلس الانتقالي، علي الكثيري، في تصريح رسمي، إن المجلس يعد تلك الممارسات العدوانية نسفاً لاتفاق الرياض ولجهود استكمال تنفيذه، وعليه يجد ممثلو المجلس في مشاورات تنفيذ الاتفاق إن الطرف الآخر يعمد على إفشال جهود الأشقاء لوقف التصعيد وتنفيذ الاتفاق.

 

كما حيا الانتقالي صمود وثبات أبناء شبوه الذين واجهوا القوة الغاشمة بالإصرار على تنفيذ فعاليتهم السلمية وإيصال رسائلهم، داعيا إلى مواصلة دورهم النضالي في التعبير عن تطلعاتهم على الوجه الذي يحقق لشبوه وأبنائها الخلاص من مليشيات الإخوان وأذرعها الإرهابية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس