عدن .. وحدات مكافحة الإرهاب تداهم مصنع متفجرات وتقبض على ثلاثة مطلوبين بمديرية دار سعد

السبت 31 يوليو 2021 - الساعة 08:22 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

 

داهمت وحدات من مكافحة الإرهاب ، فجر اليوم السبت ، معملًا لتجهيز العبوات الناسفة والمفخخات المتفجرة بمنطقة البساتين بمديرية دار سعد ، بمحافظة عدن .

 

 وقال المكتب الإعلامي لإدارة للمحافظة ، إن السلطات الأمنية بالمنطقة ضبطت معملًا لصناعة المتفجرات والعبوات الناسفة ، في عملية نوعية لها في محافظة عدن.

 

 وأضاف المكتب في بيانه الصادر اليوم ، أن  عملية الضبط والمداهمة الأمنية جاءت نتيجة ثمرة جهود طويلة من التنسيق المشترك بين إدارة أمن عدن ومدير قوات مكافحة الإرهاب اللواء شلال شائع، مشيرً إلى أن المعمل هو عبارة عن منزلٍ لأحد المطلوبين الأمنيين في منطقة البساتين .

 

 وكانت القوات الأمنية بمحافظة لحج قد تلقت توجيهات من مدير أمن المحافظة اللواء صالح السيد ، وبناءً عليها تم تنفيذ العملية الأمنية النوعية . 

 

 ونجحت المداهمة بالقبض على ثلاثة أفراد من المطلوبين لدى الأجهزة الأمنية، كانوا متواجدين لحظة المداهمة في المركز الخاص (المنزل) لتجهيز وصناعة العبوات والمفخخات بمنطقة البساتين في عدن . 

 

ونفذت قوات مكافحة الإرهاب هذه العملية بعد ان تلقت معلومات استخباراتية ، تكشف عن تواجد عناصر مطلوبة للجهات الأمنية، تقوم بتحركات مشبوهة .

 

 كما أشار المكتب في بيانه إلى فتح تحقيق واسع مع المطلوبين الذين تم إلقاء القبض عليهم، وعددهم ثلاثة أفراد؛ لمعرفة مزيد من ملابسات القضية .

 

 وبحسب المعلومات ، فإن قوات الأمن في محافظة لحج نفذت عمليات أمنية ومداهمات واعتقالات في مناطق تقع ضمن النطاق الإداري لمحافظة عدن منها مديرية دار سعد خلال الأشهر الماضية .

 

 وتتواصل في محافظتي عدن ولحج حملة أمنية انطلقت قبل نحو شهر، وتستهدف منع حمل السلاح، وضبط المظاهر السلبية، ومنع سير المركبات المخالفة وغير المرقمة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس