صحفي يتلقى تهديد بعد كشفه عن "هامور الفساد في خارجية الشرعية"

الجمعه 27 أغسطس 2021 - الساعة 09:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

 

كشف رئيس لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الأسيدي عن تلقيه تهديدات من قبل اتباع وكيل وزارة الخارجية اوسان العود بعد كشف الأسيدي عن فساده قبل نحو أسبوعين.

 

وأشار الأسيدي الى ما كشفه عن فساد العود ، وابرزه تعيين زوجته في المندوبية اليمنية بالأمم المتحدة واخت زوجته في السفارة بواشنطن دون وجه حق.

 

>> اقرأ المزيد : صحفي يكشف حقائق صادمة عن هامور الفساد في خارجية الشرعية

 

ورد الأسيدي على انكار البعض لما قاله ، حيث ارفق وثيقة بطاقم السفارة اليمنية في أمريكا والتي قال بانها تؤكد وجود اخت زوجته في السفارة بدرجة مستشار دبلوماسي على الرغم من ان لها ثلاث سنوات تعيش في كندا بهدف الحصول على الجنسية الامريكية واستلام راتب من السفارة في واشنطن.  

 

وأوضح الأسيدي بان الوثيقة المرفقة لهذا العام 2021 تسرد اسماء كبار موظفي الخارجية في واشنطن وبينها اسم اخت زوجة العود بدرجة مستشار ، وتبين ايضاً ان وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك لا يزال في منصبه كسفير لأمريكا.

 

ولفت الأُسيدي بان الغريب في الوثيقة هي وجود اسم وزير الخارجية السابق محمد الحضرمي كمستشار في السفارة، وكذلك نجل الشيخ القبلي جعبل طعيمان والذي انتهت فترته حاليا ، كما تشير الوثيقة الى اسم نجل وزير الدفاع هشام المقدشي كنائب للملحق العسكري.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس