تعز .. مقتل طفلة بالتعذيب على يد زوجها و"مبيد حشري" يؤدي بحياة فتاتين ويصيب ثالثة

الجمعه 27 أغسطس 2021 - الساعة 09:25 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

كشف ناشطون عن وفاة طفلة تحت التعذيب على يد زوجها في ريف تعز ، في حين توفت فتاتين واصيبت ثالثة بعد تناولهن مبيد حشري عن طريق الخطأ.

 

وفي التفاصيل ، افاد الناشطون بأن الطفلة ريناس عبدالله محمد عبد الجليل البالغة من العمر 14 عاماً توفيت مساء يوم أمس في عزلة طالوق بمديرية المسراخ جنوبي تعز.

 

وتداول الناشطون مقطع فيديو قصير لجثة الطفلة وتظهر على جسدها بشكل واضح علامات التعذيب ، التي اكد الناشطون بانها سبب وفاتها بعد ان تعرضت للتعذيب بشكل وحشي من قبل زوجها المدعو ماجد سلطان ناجي وأهله.

 

مطالبين السلطات الأمنية بتعز بسرعة التحرك والقبض على الزوج وكل من اشترك في عملية التعذيب ، كما طالبوا بمعاقبة الأب على زواجه لطفلته القاصرة وبهذا العمر. 

 

وفي حادثة أخرى ، أفادت مصادر محلية بوفاة فتاتين وإصابة ثالثة بحالة خطيرة جراء تناولهن مادة السم ( مبيد حشري) ، في منطقة الخيامي بمديرية المعافر ، جنوب محافظة تعز .

 

وقالت مصادر محلية، إن ثلاث فتيات لا يتجاوز أعمارهن العشرين -أُختان وإبنة عم – قمن يوم امس الخميس بإبتلاع "السم" الي يستخدم في رش شجرة القات.

 

وأضافت المصادر ، أن الفتيات نقلن إلى مستشفى الريان بالنشمة، مشيرة إلى أنه أثنتين منهن فارقتا الحياة، بينما الثالثة لا تزال في غيبوبة وحالتها خطرة جدًا، حيث تم نقلها إلى مدينة تعز لتلقي العلاج اللازم .

 

وفي الوقت الذي تحدث فيه ناشطون من أبناء المديرية عن دوافع انتحار من قبل الفتيات ، نفت مصادر مقربة من اسرتهن لـ "الرصيف برس" صحة ذلك.

 

 وقالت المصادر بان الفتيات تناولنا المبيد الحشري الذي يستخدمه أخاهن في معالجة شجرة القات ، عن طريق الخطأ ظنً منهن بأنه ماء.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس