تعز .. الشمساني يعتقل سائق شاحنة فضح بفيديو فرض مرافقيه مبالغ مالية بقوة السلاح

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - الساعة 12:05 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

كشفت مصادر خاصة لـ " الرصيف برس " عن قيام قائد اللواء 35 مدرع بتعز الموالي للإخوان باختطاف سائق شاحنة فضح قيامه بفرض جبايات على الشاحنات المارة من امام منزله.

 

وكان السائق قد وثق قبل نحو يومين بهاتفه قيام حراسة قائد اللواء عبدالرحمن الشمساني بنصب نقطة لفرض جبايات على الشاحنات المارة من امام منزله في عزلة قدس بمديرية المواسط جنوبي تعز.

 

مقطع الفيديو الذي التقطه سائق الشاحنة انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي كدليل على كذب قيادة محور تعز الخاضع لسيطرة الاخوان بإزالة نقاط الجباية في تعز.

 

شاهد .. نقطة امام منزل " الشمساني " قائد اللواء 35 بريف تعز تفرض جبايات على الشاحنات

 

المصادر قالت بان سائق الشاحنة ويدعى صهيب أمين الزريقي والذي وثق ابتزاز حراسة الشمساني اختفى بعد انتشار المقطع ، ليتبين اليوم بأنه تم اختطافه وسجنه في مقر اللواء بمنطقة العين بعزلة بني حماد.

 

وكشفت المصادر بان إن قائد اللواء الشمساني، لفق لسائق الشاحنة تهمة كيدية بأنه يقوم بـ "إرسال إحداثيات لمليشيا الحوثي" ، لافتة الى أن سائقي الشاحنات هددوا بقطع خط عدن- تعز والعودة للإضراب، في حين لم يفرج عن زميلهم المختطف خلال ٢٤ ساعة.

 

اختطاف سائق الشاحنة يأتي رغم مسارعة الشمساني الى اصدر بيان باسم اللواء لمحاولة التغطية على فضحية قيام مرافقيه بابتزاز سائقي الشاحنات ، وزعم بأنها "تصرفات منفلتة وسلوكيات فردية لا تمثل سوى مرتكبيها".

 

البيان زعم بان الشمساني وجه "بتوقيف أفراد النقطة وإحالتهم إلى شرطة اللواء للتحقيق معهم، واتخاذ الإجراءات العقابية المناسبة" ، مضيفاً بأن "قيادة اللواء لن تتهاون مع مرتكبيها، ولن تتهاون في ضبط ومحاسبة كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن أو الإساءة لعابر السبيل".

 

كما دعا البيان سائقي المركبات الى "ضرورة التعاون مع أفراد الجيش في النقاط للقيام بمهامهم الأمنية التي وجدوا من أجلها، وعدم التعاطي مع أي محاولات ابتزاز، وسرعة الإبلاغ عنها لعمليات اللواء، ليتسنى لنا التعامل معها".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس