تعز ..الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي تفوض مجلس الإدارة وتؤيد موقفه الأخير

الاربعاء 04 أكتوبر 2023 - الساعة 08:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


عقدت الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي الثقافي احتماعها اليوم الاربعاء، بقاعة نادي تعز السياحي برئاسة نائب رئيس النادي رياض الحروي، وذلك بناءً على دعوة من مجلس إدارة النادي.

 

وقدم رئيس النادي سوقي أحمد هائل في مستهل الاجتماع عبر تقنية "الزوم" شرحاً مفصلاً للوضع القائم بالنادي والاسباب التي اجبرت الادارة على اتخاذ قرار الانسحاب من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، بعد ذلك فتح باب النقاش بين الأعضاء وإدارة النادي.

 

هذا وأقرت الجمعية العمومية للتوصيات وبالاجماع، وأكدت تفويضها لمجلس الادارة باتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم مصلحة النادي، ودعم وتأييد البيان الصادر عن مجلس ادارة النادي وما تضمنه من قرارات. 

 

كما أقرت القيام بمخاطبة الجهات الحكومية المدنية  والعسكرية في تعز بضرورة تسليم مقر النادي باعتباره منشاة رياضية وشبابية، ومخاطبة اللجنة الاولمبية اليمنية ووزارة الشباب والرياضة بضرورة التدقيق السنوي على حسابات الاندية والاتحادات الرياضية.  

 

وأوصت الجمعية العمومية بضرورة تنفيذ ما جاء في بيان مجلس الادارة بتاريخ 2023/9/9م، بالاهتمام بالنشء والشباب وفي جميع الالعاب التي تمارس داخل النادي، وحث مجلس الإدارة على ضرورة مضاعفة الجهود للمطالبة بسرعة تسليم مقر النادي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس