لوح بالتصعيد جماهيرياً ..نادي الصقر الرياضي بتعز: يؤكد فشل السلطة المحلية بإقناع القيادات العسكرية إخلاء مقره

الاحد 17 ديسمبر 2023 - الساعة 12:04 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


جددت ادارة نادي الصقر الرياضي الثقافي اليوم السبت مطالبتها السلطة المحلية بمحافظ تعز باخلاء مقر ومنشاءات النادي الذي تسيطر عليها قوات النجدة وقوات الحماية الرئاسية منذ سنوات .

 

وقال النادي في رسالته موجهة لمحافظ المحافظة نبيل شمسان اليوم ، انه خاطبة قيادات الدولة سابقا وبشكل متكرر من أجل إخراج المعسكرات المتواجدة في مقر النادي منذ عدة سنوات. 

 

مضيفاً أن مطالبته المتكررة لقيادات الدولة بتسليم مقر النادي لم تلقي أي تجاوب بإقناع القوات العسكرية في الخروج من مقره، كما تقابل بالتسويف والمماطلة منهم، وهو ما جعل النادي يجمد انشطة المختلفة. 

 

وأشار النادي بأن مخرجات الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للنادي المنعقد في 3 أكتوبر 2023م اقر بمخاطبة رئيس السلطة المحلية والمعنيين بتعز بضرورة تسليم مقره حالا.

 

وأوضح النادي في رسالته للمحافظ بانه لم يلجأ للمسيرات الجماهيرية خلال الفترة الماضي بعد الوعود التي تلقاها باقناع القوات العسكرية في خروج منه . 

 

وبحسب رسالة النادي انه تم تشكيل فريق لمتابعة الجهات ذات العلاقة ولكن للأسف الشديد ، لم يحدث أي جديد سواء مزيداً من التسويف والمماطلة واختلاق الأعذار من قبل القيادات العسكرية المتواجدة بمقره ومنشاءاته المختلفة.

 

وأضاف أن كل التوجيهات المستمرة من قبل محافظ تعز و وزير الشــباب والرياضـة وكذا وزير الدفاع ووزير الداخلية ، والتي أكدت جميعها بضرورة تسلیم مقر النادي وخروج المعسكرات المتواجدة فيه إلا ان القوات ترفص .

 

وأكدت رسالته النادي رفضه لأية مقترحات من شأنها تعمل الجهات المتواجدة فيه تأخير إجراءات تسليم النادي .

 

وأكد انه وفي حالة استمرار المماطلة من قبل القيادات العسكرية المتواجدة في النادي، سيتم دعوة الجمعية العمومية وجميع اعضاء النادي، وفرقه الرياضية وجماهيره لاتخاذ موقف.

 

مهدداً باخراج مسيرات الجماهيرية وكذا الاعتصام أمام مبنى المحافظة ومقر النادي في بير باشـا، حتى تنصـاع القيادات العسكرية للتوجيهات المتكررة من قبل القيادات العلياء في الدولة.

 

ودعا النادي إعلام وناشطي المحافظة والوسائل الإعلامية والقنوات والمواقع وشبكات التواصل الاجتماعي بتبني قضيته والضغط على السلطات حتى يتم تسليم مقر ناديها.

 

مشدداً في حالة عدم تسليم مقره سيتم عقد مؤتمر صحفي لإدارة النادي ، وسيعلن فشـل السـلطة المحلية بقدرتها على اقناع القيادات العسكرية المسيطرة بإخلاؤه وتسليمنا مقرنا بعد كل هذه السنوات

 

وقال انه سيعلن بعد ذلك عبر مؤتمر صحفي عن التجميد النهائي لجميع انشـطة النادي في المحافظة وتحميل السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة مسؤولية ذلك.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس