وطن يضيع بين شرعية الفنادق وجيش وهمي في الخنادق

الاثنين 02 مارس 2020 - الساعة 12:10 صباحاً

اليوم الجوف وغدا مأرب وتعز وغيرها من المحافظات.. حين تصبح الشرعية مجرد نخبة معزولة في فنادق الخارج تصبح أكبر قضية وأهتمام لديهم هي كيف يحسنون من الخدمات الفندقية وأي وجبة يتناولونها صباحا وظهرا وكم أنه من المهم صيانة المكيف لأنه لم يعد يعمل بالشكل اللازم للتكييف.

 

ها هو الحوثي ينتصر رغم ضعف قضيته وها أنتم تهزمون لأنكم بعتم القضية وتاجرتم بها.. تبا لكم ما أرخصكم من أدوات.. سيدونكم التاريخ أنكم أحقر نخبة فرطت بعروبتها وبوطنها لترتمي في أحضان الترك والايرانيون لمجرد أن دولة عربية ارادت أن تسهم في استعادة الوطن لم تكن تروق لتركيا وقطر فدفعت لكم لتحرفوا مسار المعركة وتتصالحون مع الحوثي وتسلمون المدن وتستهترون بالتضحيات وبالدماء نكاية بالإمارات والسعودية.

 

اليوم يكشف الوهم الذي حاول حزب الإصلاح تسويقه عن جيش وطني لم يكن سوا كشوفات وهمية لمعلمين وموجهين وجمعيات خيرية لاولاد وبنات وزوجات الحزب الذي أشبع اليمن خيانة وهزيمة.

 

حين تتحول أبواق وبنادق الشرعية لتوجهها إلى صدور الرفاق وتحرف مسار المعركة لتحولها على طرف لطالما قدم لها الدعم وحارب بالنيابة عنها وحمى زيفها لفترة طويلة قبل أن تنال منه أسلحة وأبواق الأدوات وينسحب من اليمن ليكشف عن وهم إسمه جيش وشرعية لا تحمل قضية توجهها أروقة السلطان من قصور الخليفة في تركيا أو خادمها المطيع في قطر.

 

اليوم تصلب الشرعية على أبواب المدن كما صلبت الجمهورية حين جعلوها مجرد مناكفات وأغاني وشعارات يرددونها في القنوات والمواقع الاخبارية وقاعات الفنادق يزايدون بها في العلن ويقبضون ثمن بيعها وراء الكواليس.

 

لكم هو حزننا كبير على أولائك الأبطال الذين سقطوا وهم يعتقدون أنهم يدافعون عن وطن وقضية ولم يدركوا أنهم كانوا مجرد وقود لمشاريع باعتهم في لحظة تقارب تركية ايرانية قطرية واخوانية.

 

يا لحزننا على وطن يضيع بين شرعية الفنادق وجيش وهمي في الخنادق ومسؤولين وناشطين وإعلاميبن وأبواق بين صفحات مواقع التواصل وقنوات تسترزق على حساب الوطن وقادة لا يؤتمنون يبيعون الوطن كسلعة في سوق للمزاد العلني بثمن بخس.

 

يا لتضحيات العرب من أبناء الإمارات والسعودية والسودان وغيرها من دول التحالف التي قدمت في سبيل محاربة النفوذ الإيراني وإستعادة الشرعية الدعم الكثير على حساب التنمية في بلدانهم .. شرعية غارقة بالصراعات الجانبية التي تغذيها قطر وأدواتها لا شرعية تسعى لاستعادة وطن. شرعية غارقة بالفساد.. نأسف لأننا لم نكن بحجم المسؤولية تلك المسؤولية التي جعلتكم أيها العرب تقدمون أغلى ما لديكم من أبناء شعبكم في سبيل وطننا الذي طعنكم في الظهر كما طعن وطنه من قبل ولا زال يطعن فيه حتى وهو غارق في الخيانات.

 

سيسجل التاريخ كل هذا وسيقوض لهذا الوطن رجال ليسوا منكم ولا معكم لأن هذا الوطن يذخر بالرجال الرجال من سينتصرون له ولعروبته ولو بعد حين.. أما أنتم فعليكم اللعنة ما أحقركم من خونة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس