كهرباء لحج اصرار على اجتياز العقبات

الجمعه 19 فبراير 2021 - الساعة 06:48 مساءً

 

كان فطورنا اللحجي المميز باكراً، ليكون نهارنا بالتأكيد في مكتب كهرباء الحوطة هذه المنطقة التي تعاني انقطاعات مستمره تفوق معانات مدينة عدن.

 

التقينا المدير العام لكهرباء لحج المهندي عبدالحميد الذي اوضح ان هذه الانقطاعات ترجع  الى عدم توفر مادة الديزل الكافية لتغطية كل المديريات. كان موعد لعقد اجتماعه للموظفين الاداريين والفنيين لمناقشة مخرجات تنفيذ خطة عمل رئاسة الوزراء لشهر فبراي2021 الخاصه بالكهرباء .

 

وحضر الإجتماع رئيس النقابة عمال وموظفي الكهرباء الذي طالب : اعادة التوظيف بالأجر اليومي _دعم المدير الحالي لإجتياز الصعوبات التي تواجه المكتب ، واصلاح التوليد للطاقة من أجل الاستعداد لفترة الصيف القادم . 

 

وقد قمنا بجولة ميدانية مع المدير عبدالحميد ورأينا ماتم انجازه من تبديل للكابلات الأرضية القديمة بالأضافة الى بناء غرف لحفظ المحولات.

 

للمعلومية ان المكتب يتحمل مديونية عُهد شيكات اورثها المدير السابق دون محاسبته وتقدر بحوالي مليار و 660 مليون ريال، ولازال لليوم يعاني المكتب من تركتها دون سداد.

 

الا ان الإدارة الجديدة مع النقابة تعمل جهدها للقضاء على هذه المعوقات وتوفير محولات توليد جديدة، حيث تم رفعها لرئاسة الوزراء وحصلت على المصادقة بالصرف وتمويلها قريباً ان شاء الله.

 

الحب والصدق من ابناء لحج والوفاء بالعمل والالتزام من موظفيها ..


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس