الجرحى

الجمعه 03 مايو 2019 - الساعة 05:12 صباحاً

 

للعلم طبعا انا من خلال معرفتي بالجرحى من 2011  ونشاطي في هذا المجال بشكل طوعي رغم التهم من قبل اللصوص اللي يتاجروا بهم بمؤسسة وفاء وجمعية رعاية ومستشفيات الإصلاح وسرقة ملايين الدولارات بأسم الجرحى .فانا اقول 

 

والله في هناك جرحى اصبحوا يتاجروا بجراحهم تجاره سواء في القاهرة او الرياض او في تعز او اين ما ذهبوا ومعروفين بالاسم واصبحوا هم اداة الإصلاح لأستخدامهم في مواجهة المسؤلين وفي استجلاب اموال من الدولة ومن وزارة المالية وتحولوا هولاء الجرحى الى ادواته يتم شحنهم مصاريف وقات ويا الله وشغل ساعه احتجاجات وساعه صراخ بالهند واعتصام على لجنة الجرحى .

وللعلم ان الكثير من هولاء الجرحى ليسوا جرحى مقاومه والا ثورة في 2011 زي عمروس السامعي جريح اقتحام بيت سلطان البركاني وعبدالرزاق الخليدي وآخرين من اصحاب الأصوات العالية ..انا اعرف تفاصيل الكثير وانتبهوا تزايدوا فانا جريح في يوم المحرقه بطلقة معدل واخر مره عملت العمليات على حسابي وشرف لي ذلك واشتغلت طوعا في 2011 في ملف الجرحى واعرف كيف تاجر الاصلاح وموثق للتاريخ التفاصيل  ..

 

اذا كنتم جرحى تبحثوا عن حقوق وتريدوا تنتصروا لأنفسكم فاحترموا الأطباء واحترموا المنشأت العامه .اذا كنتم جرحى وروابط تابعوا من لا زالوا لم يتعالجوا والاسباب ولماذا تم تمييز جرحى عن جرحى ..حاسبوا ودققوا وطالبوا بكل من اشتغل بالجرحى ان يقدم حسابه زي السارق احمد الوافي اللي اشتغل بمبلغة3816000 ثلاثة مليون وثمانمائة وستة عشره الف ريال يمني وطرح كشف الحساب لكل جريح اذا اراد حساب ..

روحوا حاسبوا جمعية رعاية وقبلها مؤسسة وفاء زمان ولجنة الجرحى وحياة الذبحاني والشيخ حمود وكل من أخذ ريال بأسم الجرحى ويجب ان يكون الجميع جاهز للحساب  ..

حاسبوا المستشفيات التي تستلم 4000 دولار على كل جريح من مركز الملك سلمان ..

اياكم والعبث بمستشفى الثورة الذي قام بواجبه ويقوم به الى حد الأن من أجل صالح اصحاب المستشفيات الخاصة التي تصرف عليكم ..

نطالب بسرعة القبض على محمد الفقيه ونشوان الحيدري وكل من اعتدى على الأخ وليد الحميري ونحمل المحافظ ومدير الأمن المسؤلية الكاملة عن حياة الأخ النبيل /وليد الحميري . ونطالب بسرعة التحرك لايقاف هولاء العابثين و الذين يسيئؤن لآلاف الجرحى الذين قدموا جراحهم من اجل بلد من خلال استغلال الجرحى برابطات حزبية تابعة للإصلاح..

 

اول مرة اشوف جماعة تحتكر الشغل بالجرحى ثم تتباكي عليهم ثم تتسول بهم في وتتاجر فيهم ثم تسرق حقوقهم عبر موظفيها وجمعياتها وتستقبل ملايين الدولارات وتدرب الحشد الشعبي بمعونات تحت اسم الجرحى ثم تريد ان تتظاهر بهم وهي من تسيطر على ااسلطة المحلية والمركزية ...هل شاهدتم قبح اكثر من هذا في العالم الا في الإصلاح

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس