هزيمة قاسية لمنتخبنا الوطني أمام أوزبكستان بخماسية نظيفة

الجمعه 11 أكتوبر 2019 - الساعة 02:05 صباحاً
المصدر : خاص

 تعرض منتخبنا الوطني لهزيمة كبيرة أمام منتخب أوزبكستان اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023.

 

حيث خسر المنتخب الوطني مباراته اليوم امام أوزبكستان بنتيجة ثقيلة بلغت 5 أهداف مقابل لا شيء.

 

وجاءت أهداف أوزبكستان الخمسة عن طريق سانجار كوديركولوف، إلدور شومودرودوف، دجامشيد اسكنداروف، إسلوم توختاخوجاييف وأيجور سيرجييف في الدقائق 2، 33، 53، 72، 90.

 

مدرب منتخبنا الوطني الأول سامي نعاش قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة  بأن المنتخب لم يظهر بمستواه المعروف الذي قدمه في مباراتيه الماضيتين في التصفيات أمام سنغافورة والسعودية.

 

مشيراً إلى إن المنتخب الأزباكستاني كان الأفضل وتمكن من خلق العديد من الفرص لتسجيل خمسة أهداف مما يؤكد خبرة لاعبيه وقدرتهم على استغلال جميع الفرص.

 

ورداً على سؤال أحد الصحفيين حول الفرق بين ما قدمه المنتخب الأوزباكستاني اليوم وما قدمه أمام فلسطين التي خسرها بهدفين قال : الأزبكيين لم يكونوا سيئين أمام فلسطين ولم يحالفهم الحظ.

 

واضاف : وايضا اختلاف الأجواء بين فلسطين واوزباكستان التي أثرت عليهم بالإضافة إلى الدعم الجماهيري، وهذه كلها عوامل مهمة لأي فريق واستغلها المنتخب الازباكستاني اليوم بأفضل صورة.

 

وبهذه النتيجة يرفع منتخب اوزبكستان رصيده الى ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد منتخبنا الوطني عند نقطتين، من تعادلين سابقين أمام منتخبي سنغاففورة والسعودية.

 

ويلتقي اليوم ضمن نفس المجموعة في وقت لاحق منتخبا السعودية والذي يوجد في رصيده نقطة واحدة، وبمباراة أقل مع متصدر المجموعة منتخب سنغافورة الذي يملك في رصيده أربع نقاط.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس