طارق عفاش يدعو الشرعية لإنهاء اتفاق ستوكهولم ويصف الاقتتال في عدن والتربة بـ"الحروب العبثية" - فيديو

الجمعه 18 أكتوبر 2019 - الساعة 03:24 صباحاً
المصدر : خاص

دعا قائد "قوات حراس الجمهورية" طارق عفاش قيادة الشرعية الى الاعلان عن انتهاء اتفاق ستوكهولم الذي وقعته في السويد مع الحوثي حول الحديدة.

 

وقال طارق في كلمة له أمام دفعة جديدة من الملتحقين بقواته المنتشرة بالساحل الغربي بأن هدف هذه القوات هو " مقارعة الظلم ودحر الكهنوت من مختلف المناطق وصولاً إلى عاصمتنا صنعاء".

 

طارق دعا الى التوحد من اجل استعادة صنعاء ، قائلا : سننتزع عاصمتنا من أيادي الكهنوت.. عاصمة اليمن الموحد هي هدفنا هي غايتنا.

 

واضاف : بدلاً من أن نذهب لنستجدي سلطة الانقلاب الكهنوتي لفتح المعابر وفك حصار تعز، تعالوا لنحرر تعز جميعاً، تعالوا معنا لتحرير الحديدة جميعاً، تعلن الرئاسة عن انتهاء اتفاق ستوكهولم الذي ينقضه الحوثي يومياً في اختراقاته لوقف إطلاق النار ومنعه فتح طريق الحديدة.

 

طارق هاجم جماعة الاخوان دون ان يسميهم ، حيث اشار الى اطلاقهم وصف " الحروب العبثية " على الحروب الستة التي شنها نظام صالح ضد جماعة الحوثي في صعدة.

 

خيث خاطبهم بالقول :عرفتم ماهي الحروب العبثية الآن؟ الحروب العبثية هي أن نعود للاقتتال داخل عدن وداخل التربة.

 

وتطرق طارق الى الاحداث التي شهدها مدينة التربة جنوبي تعز والاتهمات التي ساقتها جماعة الاخوان المسلمين بوجود عناصر تابعة له لتبرير اجتياح مليشياتها للمدينة.

 

حيث قال :نحن بعثنا أفرادنا وأسرنا وعوائلهم إلى التربة، من يريد الذهاب إلى التربة للقتال لن يذهب بعائلاته، افهموا هذا الكلام هدفنا قتال الحوثي ونريدكم معنا لقتال الحوثي.

 

طارق اكد في ختام كلمة على جاهزية قواته لتحرير مدينة الحديدة " متى ما دقت ساعة الصفر"، حسب قوله.

 

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس