خبر زلج.. إنحطاط اونلاين!

الجمعه 11 ديسمبر 2020 - الساعة 04:21 مساءً

 

خفايا اونلاين او بالاحرى " إنحطاط اونلاين " هي احدى مجاري جماعة الحيض والنفاس, وإحد مصادر روائحها المنبعثة من افواه فريقهم الاعلامي المخصص لهذا الغرض , غرض تلطيخ الحياة العامة بكل مايصدر عن بلاليعهم الناطقة, في زمن لا أظننا بحاجة الى مزيد من هذه الافعال والتصرفات والتسويق الاعلامي المفسد للذوق العام, وما يصيب جيوبنا الانفية بفعلها من امراض لااظننا ناقصين لمثلها.

 

خفايا اونلاين,  موقع اصلاحي متخصص في تناول التنطيم الناصري وقيادته وفي المقدمة امينه العام المحامي عبد الله نعمان .

أخر ابداعات هذا الموقع زعم اكتشاف خلية في مارب تعمل وتنشط لصالح الحوثيين,  من خلال تحديد احداثيات ونقل معلومات , وان عناصر هذه الخلية ينتمون للتنظيم الناصري بحسب زعمهم, ابرزهم لقبه الحوشبي. 

 

كان الاجدر بهذه الجماعة ان تعد عناصرها اعداد يليق بما يدعونه من تمثل للاسلام, واعتبار انفسهم الممثل الوحيد ,  وبما قدم ديننا الاسلامي اشبه بوكالة تجارية هم وكلاءها الوحيدون على ظهر الكبة الارضية.

 

اظنهم بهذا السلوك يفسدون شباب كان يمكن الاستفادة من امكانياتهم وقدراتهم في ماينفع الناس,  ويدعم قضيتنا الوطنية التي تتعرض للتهتك في ظروف لم نعيش او نشهد لها مثيلا.

 

لااظن بان الاصلاح بحاجة لتلويث نفسه وتاريخه اكثر مما هو فيه,  ولا اظنه بحاجة لتأكيد نهجه المعروف بافتعال الخصومات وأنه الاصلاح.

 

الاصلاح وبما يقدم نفسه بات احد ابرز مصائبنا ومصدر تعاستنا ومنبع تخلف البلد وتشرذم صفوفه ... متى سيعقل هؤلاء ياربي !?

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس