تحالف جمهوري في تعز

الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - الساعة 04:38 صباحاً


أخيراً أعلن اليوم في تعز عن توقيع الأحزاب السياسية وثيقة برنامج مشروع تحالف القوى المؤيدة للشرعية بالمحافظة... تهانينا، هذا هو المطلوب.

 

يضم التحالف السياسي الجديد المعلن في تعز "الناصري والاشتراكي والإصلاح والمؤتمر والرشاد والعدالة والبعث واتحاد القوى".

 

يعد التحالف الجديد البديل السياسي الجمهوري عن اللقاء المشترك في تعز ، وضم حزب المؤتمر واتحاد الرشاد السلفي يعزز مبدأ الشراكة في المحافظة.

 

ميلاد تحالف سياسي يضم كافة القوى الجمهورية في تعز خطوة جبارة لإصلاح الأخطاء وإيقاف التجاوزات واستعادة المؤسسات وإنهاء الخلافات.

 

تحالف أحزاب تعز على رؤية سياسية انقاذية تستوعب الصعوبات والتحديات، وتقترح الحلول لتعزيز الشراكة وتفعيل المؤسسات خير من الغرق في وحل الصراعات

 


تشكيل تحالف يستوعب كافة القوى السياسية في تعز يبعث الأمل بتفعيل مؤسسات الدولة، وإنقاذ المحافظة من شرور العصابات المسلحة والجماعات المتطرفة.

 

على الأحزاب المنخرطة في التحالف الجديد العمل على إنقاذ تعز، و الإبتعاد عن كارثة المحاصصة المنافية لمبدأ الشراكة والمعطلة لمؤسسات الدولة.

 

الشراكة ضرورة سياسية لإنقاذ تعز، وليس للمحاصصة في المناصب وتحويل مؤسسات الدولة إلى اقطاعيات حزبية، وهذا ما يجب أن يفهمه التحالف الجديد.

 

على التحالف الجمهوري تغليب مصلحة تعز عن المصالح الحزبية، والعمل الجاد في تفعيل مؤسسات الدولة، والدفاع على حقوق وحريات وتطلعات أبناء المحافظة.

 

الإعلان عن التحالف الجمهوري يؤكد عودة تعز إلى مسارها الطبيعي، ويقلل المشاكل الناجمة عن استمرار الحرب والحصار والإنفلات والصراعات السياسية.

الأهم الآن تنفيذ الأحزاب السياسية بنود وثيقة التحالف الجمهوري في تعز لإصلاح ما أفسدته الصراعات ودمرته الحرب بدلاً من التنظير والمكايدات.

......................................................................

لمتابعة قناة الرصيف برس على تيلجرام

https://telegram.me/alraseefpress 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس