اكشن اصلاحي !

الاحد 07 يوليو 2019 - الساعة 06:03 صباحاً

في طريق سيرها نحو الهدف العام الذي رسمته لنفسها بعيدا عن الاعتبارات الوطنية والاخلاقية , تعمل جماعة الحيض والنفاس على اخراج اكثر من مسرحية وفيلم هندي , ظنا منها بأن هذا القدر من التذاكي المفرط واستهبال عقول الغير سيعبد لهم طريق الوصول الى حكم اقليم الوسط , اذ ترى الجماعة وفقا لقراءتها بأن تقسيم اليمن الى ثلاثة اقاليم جنوب ووسط وشمال هو الاقرب للتحقيق.

 

في هذا الاطار تقوم جماعة الحيض والنفاس بافتعال المواجهات العسكرية في اكثر من منطقة بحافظة تعز. حدث هذا مع جماعة ابو العباس ويحدث الان مع اللواء 35 بقيادة الحمادي , والذي بات يتعرض الى استفزازات متعددة ومتنوعة صادرة عن الجماعة.

 

اتصل بي صديق من النشمة , وافاد بأن احدهم واسمه هزاع على ما أظن ويقود مجموعة من المسلحين على ظهر طقم عسكري يعتليه رشاش , قام ومسلحيه باستهداف مدرعة تتبع جماعة ابو العباس واحراقها , تبعها تبادل لإطلاق النار ذهب ضحيته عدد من القتلى الى جانب ما عرف بمعركة البيرين القريبة.

 

من اجل ابعاد شبهة افتعال المواجهات المسلحة واقلاق سكينة الناس , تقوم جماعة الحيض والنفاس بدعم احد منتسيبها بالمقاتلين والسلاح , ومن ثم توجيههم باستهداف من يعتقدون انه يعيق تحقيق اهدافهم انفة الذكر , والا من اين يحصل هؤلاء من يسمونهم الخارجين عن النظام والقانون هذه الاسلحة الثقيلة والاطقم والرشاشات , وهكذا ستفتعل اكثر من مواجهة عسكرية وفي اكثر من مكان , وابو هريرة جاهز لتبرير وشرعنه ما يقومون به من فوضى وعرقلة فك حصار المدينة وتحرير المحافظة من رجس الولاية. 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس